Feb 10, 2009

قبل أن تراكِ عيناى !




كانت عينيها تبدو كبدر منير به نفق مظلم تنعكس عليه صورة إبتسامتى الحانية لها



وهى تسألنى :هل كنا نعيش معا قبل أن أراكِ ؟!



إتسعت إبتسامته قليلا وهو يرد عليها فى هدوء



:يقولون أن المرء كان يعيش حياة قبل التى يحياها الآن ،



ولعل هذه الأمور من الغيبيات التى لا يعلم حقيقتها سوى الله عزوجل .



ولكنى كنت أراكِ وأعيش معكِ قبل أن أعرفكِ !!



كنت أشعر بسعادة غامرة ولا أعلم لها سببا



وأشعر بحزن دفين ولا أعلم له سببا



ورأيت تقلب أحوالى وتعجبت حينها لهذا



وقررت أن أكتب عن تلك اللحظات الغريبة



وبينما أنتِ تتحدثين معى فى يوم عن فترة من حياتك



كنتى تعانين فيها من تداخل الأهداف وتمرين بتقلبات الحياة اللعينة !



فإذا بها نفس الفترة التى كنت أشعر فيها بحزن دفين فى قلبى ولا أعلم له سببا !



ولعلى عرفت الآن ما وراء ذلك الحزن !



وما زلت أذكر إبتسامتك الهادئة وأنتى تحكى عن أجمل فترات حياتك



عندما بدأ فجر جديد يشرق فى ظلمات أعماقك



فأنارها وبدأتى حينها تدركين حقيقة الحياة ،



وتسيرين فيها على رمال ثابتة ربما تأخذكى لأسفل أحيانا



ولكنك سرعان ما تعودين للقمة ثانية !



إنها نفس الفترة ونفس الأيام التى كنت أشعر فيها بسعادة لا أعلم ما سببها !



أهى مصادفة أن أشعر بكِ وأنا لا أعرفُكِ !


أهى مصادفة أن أراكِ بقلبى وعيناى لم تراكِ من قبل !


No comments: